احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وارتفاع ضغط الدم جعل مجمع السكري إعتلال الكلى


والدتي هي مريض السكري اعتلال الكلية، وكلاهما لها مستوى السكر في الدم ومستوى الكرياتينين مرتفعة. في الآونة الأخيرة، وقال الطبيب لنا أن ضغط دمها يذهب إلى قيمة عالية جدا. هل يمكن أن تخبرني إذا كان ارتفاع ضغط الدم سوف تجعل المرض أكثر تعقيدا؟ إذا كان الجواب نعم، كيف يمكننا التعامل معها؟
وارتفاع ضغط الدم يجعل السكري مجمع إعتلال الكلى؟
أن يكون بصراحة، بالنسبة للمريض يعانون من ارتفاع ضغط الدم ينبغي السيطرة عليه في الوقت المناسب، وإلا، فإنه قد يسبب تأثيرا سيئا على السفينة القلب والدم من الدماغ.
الآن نسبة السكر في الدم والدتك لا تزال أعلى نسبيا من المعدل الطبيعي ولم يكن لديه الكرياتينين لها هو زيادة طفيفة، مما يدل على أمراض الكلى لها مغفرة فعالة أو السيطرة عليها. جميع الأدوية أنها تأخذ الآن يمكن تأخير فقط في المرة التدريجي من مرضها بدلا من مساعدتها على التعافي. لذلك أعتقد أن أمك تحتاج إلى علاج منتظم والمهنية في حين لا تأخذ الأدوية
هنا في مستشفانا لدينا الأكثر تقدما معاملة الصغرى، الطب الصيني لاسترداد أمراض الكلى
وحتى بعض أجزاء من وظيفة pancrease أمك يمكن الحصول على الانتعاش والسكر في الدم لها يمكن التحكم مستقر. وأخيرا، سوف تكون مضمونة الفشل الكلوي من مرض السكري سوف تختفي والبيئة الانتعاش جيدة على الكلى، لذلك الانتعاش الكلى يمكن أن يكون عاجلا
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج مرض السكري إعتلال الكلى؟
هذا النوع من العلاج يمكن علاج مرض السكري إعتلال الكلى بواسطة وظائف الأربعة التي هي مضادة للتخثر، ومكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. وبالإضافة إلى ذلك، وهذا العلاج هو مفيد لانخفاض مستوى مستوى ضغط الدم المرتفع ونسبة السكر في الدم، لذلك إذا كان المريض يستطيع الحصول على هذا العلاج في الوقت المناسب، فإنها قد تحصل على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى وزرع الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري إعتلال الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق