احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لغسيل الكلى المريض إلى النزول و


هل من الممكن لمريض غسيل الكلى للحصول عنه؟ في الواقع، إذا كان المريض يريد النزول غسيل الكلى التي يحتاجونها طلب المساعدة من أكثر العلاجات منهجية.
في العيادة، باستثناء العلاج الغربية الروتينية، الطب الصيني هو مفيد لعلاج الفشل الكلوي أيضا. للمرضى الذين يتناولون غسيل الكلى التي قد تحصل على فرصة للتخلص من غسيل الكلى مع مساعدة من الطب الصيني.
دعونا نلقي مرض السكري وارتفاع ضغط الدم على سبيل المثال. استقلاب السكر المختلين يؤدي إلى تركيز الدهون عالية في الأوعية الدموية، وهو السببية في الدورة الدموية بطيئة وتشكيل ركود الدم والجلطة. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب تصلب الشرايين مباشرة. في الكلى، وهناك أكثر من مليون الكبيبة، وكل glomerlus هو الكرة تعتمد من الشعيرات الدموية.
لذلك، في علاج أمراض الكلى، فإن المبدأ الأساسي فإنه طهور الدورة الدموية، وذلك لتعزيز الدورة الدموية.
ما هو العلاج المفيد للهبوطه غسيل الكلى؟
من المعروف جيدا الطب الصيني، أعلى سبعة العلاج هو العلاج السلسلة، لأنها تستند إلى مبدأ "تنظيف المواد التي تمنع الدورة الدموية العادية لضمان سلاسة تدفق الدم إلى والترشيح داخل الكلى. ولتحقيق هذا الغرض، ونحن أساسا تعتمد العلاجات العشبية الصينية التقليدية منهجية. بشكل عام، نقترح فترة معينة من البقاء هنا في الصين لإنهاء الأولى لعلاج مكثف المرحلة المريض.
بشكل عام، مرضى السكري الدخول في مرحلة غسيل الكلى أكثر في وقت سابق. كما لا يزال هناك بعض وظائف الكلى المحجوزة، والتي يمكن أن توفر أساسا جيدا. تحسن على هذا الأساس لا يزال تجنب لكم من غسيل الكلى.
كما نعلم جميعا أمراض الكلى هو الفقدان التدريجي في وظائف الكلى بشكل عام. وهو التقدم، والعديد من العوامل تجعل من المساهمات لدفع التقدم. لذلك عندما يتعلق الأمر للعلاج، كما قد يأخذك بعض الأوقات. إذا كنت ترغب في النزول غسيل الكلى أو تريد أن تعرف المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق