احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

GFR ذهب 29-21 كيفية تحسينه في الفشل الكلوي


GFR ذهب 29-21 كيفية تحسينه في الفشل الكلوي؟ في الواقع، فإن GFR رفض من الصعب أن تتحسن، وخاصة في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى. بحيث مطالبة المريض على السيطرة على نظامهم الغذائي وأخذ العلاج المنتظم في نفس الوقت.
GFR 21 يعني ما لمريض مرض الكلى؟
GFR 21 يعني وظائف الكلى ويترك فقط 21٪، وذلك أن الكلى لا تعمل بشكل فعال بو نفسها. في هذه المرحلة المزيد والمزيد من الأعراض والمضاعفات سوف تظهر واحدة تلو الأخرى. بدون العلاج في الوقت المناسب وعلى نحو فعال، والمريض الذين هم في هذه الحالة يعاني المزيد من الآلام. ما هو أسوأ من ذلك، مرضهم قد يذهب إلى أورميا بسرعة، ثم لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع الكلى.
كيفية تحسين مستوى GFR أقل؟
كما ذكرنا أعلاه، والمريض بالفشل الكلوي يجب أن نولي اهتماما كبيرا بالنظام الغذائي والعلاج في نفس الوقت. واتباع نظام غذائي يمكن أن يصلح مفيد لحماية الكلى من مزيد من الضرر، وهو علاج جيد يمكن إصلاح الكلى التالفة، لذلك النظام الغذائي والعلاج معا يمكن أن تعطي الكلى بيئة جيدة لتحسين مستوى GFR.
أما بالنسبة للغذاء، يجب عليك طلب المساعدة من طبيبك أو أخصائي التغذية، لأنهم يعرفون جيدا مرضك حتى يتمكنوا من اتخاذ نظام غذائي مناسبا وفقا لحالتك.
عندما يتعلق الأمر الى العلاج، وأوصى الأعلى سبعة TCM العلاج لك. بل هو سلسلة من العلاجات على أساس الطب الصيني التقليدي ولكن أفضل من ذلك. مع مساعدة من هذا العلاج المنتظم والكلى المريض المرض مع GFR 21 يمكن الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى. بالنسبة للمريض الذين هم في مرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنها قد تحصل على فرصة لعيش حياة الشخص العادي.
إذا كنت مهتما في الأعلى سبعة TCM العلاجات، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق