احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرحلة الفشل الكلوي 4 يعانون من مرض السكري هل يمكن علاجه


مرحلة الفشل الكلوي 4 مع مرض السكري يمكن علاج ذلك؟ هل تعلم أن الفشل الكلوي المرحلة 4 هو بالقرب من نهاية مرحلة المرض الكلوي، فمن الصعب علاجه. حتى بالنسبة للمريض مع هذا الوضع، وأنها يجب أن تأخذ مناسبا النظام الغذائي والعلاج المنتظم في نفس الوقت وذلك لتحسين فرصة لعكس مرضهم.

كيف ينبغي أن المريض مع المرحلة 4 الفشل الكلوي والسكري علاج مرضهم؟

كما ذكرنا في أعلاه، يجب أن يأخذ الناس النظام الغذائي والعلاج في نفس الوقت.

كنت تعرف على أشخاص مختلفين وينبغي أن يكون النظام الغذائي مختلفة، لذلك يجب عليك ان تجعل وفقا لحالتك الخاصة. يمكنك استشارة أخصائي التغذية أو الطبيب على شبكة الإنترنت، وكلاهما يمكن أن تعطيك نصيحة جيدة.

أما بالنسبة للعلاج، وهنا أود أن يوصي بعض الأدوية الصينية فريدة من نوعها بالنسبة لك. كل منهم لديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. مقارنة مع الأدوية الغربية، فهي أكثر فعالية والطبيعية.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، وقد استخدمت على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. هناك المئات من الأعشاب يمكن استخدامها في هذا العلاج، وذلك خلال الطبيب العلاج وترتيب الأعشاب المختلفة للمريض من أجل تحقيق أفضل النتائج.

قدم العلاج حمام مفيد جدا في تعزيز الدورة الدموية، وذلك مع مساعدة من هذا العلاج، والمزيد من السموم يمكن تفريغها خارج الجسم، وبالتالي للحث على الأذى للكلى.

كامل علاج الحمام لديه وظيفة مماثلة من قدم العلاج حمام، بل هو أيضا مفيد جدا في حماية الكلى من مزيد من الضرر.

هذه العلاجات معا يمكن أن تمنع المرحلة 4 الفشل الكلوي يذهب أسوأ، وبالتالي لتجنب غسيل الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول تلك العلاجات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي يعانون من مرض السكري، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق