احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين أثار 265-680 في أمراض الكلى كيفية التعامل معها


مستوى الكرياتينين أثار 265-680 في أمراض الكلى كيفية التعامل معها؟ من ذكرنا أن نعرف أن أمراض الكلى تقدما سريعا، لذلك هو الوقت المناسب لأخذ العلاج في الوقت الراهن لمنع المرض يذهب أسوأ. إذا تركت دون علاج، وهذا المرض قد تقع في أورميا، وهو نهاية مرحلة المرض الكلوي، ثم كان المريض لديه لمواجهة غسيل الكلى أو زرع بسرعة.
كيفية علاج أمراض الكلى بعد مستوى الكرياتينين تصل إلى 680؟
في الماضي، ويوصي الأطباء المريض لاتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع. ولكن في أيامنا هذه، ونحن نوصي الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب، وهو ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة لمساعدته على تجنب الغسيل الكلوي أو زرع، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى مع عدم وجود الكثير من الآثار الجانبية. والنقطة الأساسية هي أن هذا العلاج يمكن أن يساعد المريض مرض الكلى العودة إلى الحياة الطبيعية من خلال تحسين وظائف الكلى، واذا كان بامكانهم الحصول عليها في الوقت المناسب.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب وكيف يمكن أن علاج أمراض الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى. في مثل هذه الطريقة، يمكن أن تساعد في أمراض الكلى المريض لغسيل الكلى تجنب وزرع.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق