احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى 230 يعني ما في أمراض الكلى ويمكن التعامل معها


مستوى الكرياتينين 230 يعني ما في أمراض الكلى، ويمكن علاجه؟ في العيادة، الكرياتينين 230 (إذا لم يكن ناتجا عن عوامل مرضية) يعني قد تعرضت للتلف الكلى باعتدال. وظيفة الكلى الآن يجب أن يكون أقل من 60٪، وهو الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى وهي مرحلة حيوية، بحيث يطلب من المريض أن اتخاذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض يذهب أسوأ.
يمكن الكرياتينين 230 في أمراض الكلى يمكن علاجها؟
لهذا السؤال، وأستطيع أن أعطي لكم الجواب إيجابيا، إذا كنت تستطيع الحصول على العلاج في الوقت المناسب لكم بالتأكيد يمكن عكس مرضك.
كما ذكرنا أعلاه الكرياتينين 230 في المرحلة 3 أمراض الكلى، بل هو مرحلة حيوية. في هذه المرحلة معطوبة الكلى معتدلة ليست خطيرة، وذلك مع العلاج في الوقت المناسب يمكن إصلاحه. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر فعالية أنها يمكن أن تساعد الناس مع الكرياتينين 230 العودة إلى الحياة الطبيعية من خلال تحسين وظائف الكلى.
كيف يعمل الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
ذلك من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، جزيء الأعشاب التي تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والفضاء الأنسجة وبالتتابع شبكية، الحصول في نهاية المطاف إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق