احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن للمرضى أمراض الكلى مع 24٪ وظائف الكلى وقف غسيل الكلى


يمكن الكلى المريض المرض مع 24٪ وظائف الكلى محطة غسيل الكلى؟ تعلمون عندما الكلى لا يمكن القيام بعملهم بشكل جيد، سوف تكون هناك حاجة لغسيل الكلى لمساعدتهم على التعامل مع تلك الأعمال. وهذا يعني إذا الكلى يمكن أن تعمل مثل قبل، وسوف غسيل الكلى لا يكون في الطلب. لذلك طالما أن المريض يمكن أن تجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى له، ثم انه يمكن الحصول على فرصة لوقف غسيل الكلى.

ما إذا كان المرضى التوقف عن غسيل الكلى قبل أن العثور على علاج بديل؟

غسيل الكلى هو نوع من استبدال الكلى، فإنه يمكن تخفيف تلك الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى عن طريق القيام جزء من أعمال الكلى، مثل تصريف السموم والسوائل الزائدة. إذا توقف المريض الكلى الاستيلاء عليها قبل أن العثور على علاج بديل، فإنها قد تعاني المزيد من الآلام ويجوز فقدان السيطرة على المرض بسرعة عالية.

ما العلاج يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض التخلص من غسيل الكلى؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كواحدة من الطب الصيني المعروفة، يمكن أن يساعد الكلى المريض مرض تخلص من غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى. تلك المواد الفعالة فيه هي مفيدة لحماية الكلى وتحسين الدورة الدموية، في مثل هذه الطريقة، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر وإصلاح تلك الأضرار.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وتمشيط جوهر ما يقرب من جميع أنواع أخذ عن طريق الفم والأدوية العشبية التطبيقات الخارجية، وقد نضجت في إصلاح تلف وظائف الكلى التي تضعف فقط لا نخرية. حتى في وقت سابق أن تأخذ هذا العلاج، وزيادة فرصة يمكن أن يكون لعكس مرضك.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق