احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمريض الفشل الكلوي تخلص من غسيل الكلى


كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟ غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى على إزالة النفايات والماء الزائد من الجسم، وذلك بعد الاستيلاء عليها إرادة المريض انخفض أفضل. ومع ذلك، غسيل الكلى كبديل للكلى هو فقط يمكن أن تساعد في أمراض الكلى يعيش أفضل في فترة قصيرة عن طريق القيام ببعض وظائف الكلى، ولكنها ليست الخيار الأفضل بالنسبة لهم.
هل هناك أي وسائل أخرى يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي من دون غسيل الكلى؟
على الرغم من أن معظم الناس يعرف أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الأفضل بالنسبة لهم ولكن ليس لديهم خيارات أخرى، لأنهم لا يعرفون كيفية تجنب ذلك أو التخلص منه. في الواقع، هناك بعض الطرق الأخرى التي يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى.
ما هي أنواع من العلاجات يمكن أن تكون العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟
الأول، زرع الكلى الذي هو مألوف لأمراض الكلى وأيضا واحدة من أكثر الطرق الفعالة لحل مشكلة في الكلى. ولكن نظرا لكمية كبيرة من التكلفة، ويختار بعض الناس على التخلي عن ذلك. بالإضافة إلى ذلك، ليس كل الناس يمكن سرد في خط مرشح.
يجب أن يكون العلاج الفعال الآخر الطب الجزئي الصيني Osmotherapy الذي هو أكثر ثقافة زرع. ما هو أكثر من ذلك، فإنه ليس من الضروري أن يكلف الكثير من المال كما زرع. نظرا لالقليل من الآثار الجانبية، بل هو أيضا السلامة للأطفال والمسنين في الحصول عليها. لذلك إذا كنت مهتما في الطب الصيني، يمكنك إعطاء التفكير في هذه المعاملة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو يريدون التخلص من غسيل الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق