احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مناسبة لأمراض الكلى


هل مايكرو الطب الصيني Osmotherapy مناسبة لمرض الكلى؟ أنت تعرف هذا العلاج له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى وليس لديه الكثير من الآثار الجانبية، ويمكن استخدامه في الأطفال، وكبروا، وحتى الناس الذين تتراوح أعمارهم بين، على الرغم من أن هناك بعض الناس لا تزال لا يمكن استخدامها.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.

وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن استخدامها في أي موسم والأحوال الجوية، لذلك لا تحتاج إلى النظر في العوامل البيئية. ما هو أكثر من ذلك، فمن السهل لاستيعابها. وتبين البحوث أن 65٪ من المكونات في أنها يمكن أن تحصل على آفة الكلى مباشرة. لذلك يمكن علاج هذا المرض بسرعة وكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، بل هو نوع من العلاج تطبيق خارجي، لذلك يمكن علاج هذا المرض دون تقديم المزيد من الضرر للكلى.

أي نوع من الناس لا ينصح أن تأخذ هذا العلاج؟

إذا كان المرضى هم الأعشاب الحساسية، والعلاج لا يتوفر لهم. وبالنسبة للأشخاص الذين لا يوجد لديه كمية البول، والأطباء أيضا لن يوصي لهم لاتخاذ هذا العلاج. حتى بالنسبة للأشخاص الذين لا يوجد لديه كمية البول لديهم لاتخاذ بعض الأعشاب الأخرى لزيادته قبل أن يأخذ هذا العلاج.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق