احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى


كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟ ومن المعروف أن هذا العلاج له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، ويمكن أن يساعد المريض مرض الكلى مع الفشل الكلوي المعتدل الحصول على فرصة لدعم الحياة الطبيعية ومساعدة الناس مع الكلى التالفة خطيرة التمتع بحياة ذات جودة عالية.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج أمراض الكلى؟
فإنه يمكن علاج أمراض الكلى من خلال الخطوات التالية:
1.Expanding الأوعية الدموية
تمدد الأوعية الدموية الفعال ليس فقط يساعد على السيطرة على ضغط الدم المرتفع الى المعدل الطبيعي، ولكن أيضا زيادة مجرى الدم في الكلى الذي يسمح الخلايا الذاتية الكلى المصاب للحصول على ما يكفي من الأوكسجين والغذاء من الدم.
2.Anti للالتهاب
ووفقا للدراسات السريرية، وتتوسط العديد من مرض الكلى المزمن مناعيا. وهذا يعني أن وجود خلل في الجهاز المناعي يسبب بعض نوع من البروتين المناعي لتودع في الكلى، والتي يمكن أن تسبب الالتهاب. التهاب يمكن أن تسبب مباشرة الأضرار على الأنسجة المحيطة الكلى، لذلك منع الالتهاب هو ضروري جدا. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ديه المضادة للالتهاب، ومن خلال هذا العلاج، المزيد من أضرار في الكلى يمكن تجنب أو تأخير على نحو فعال.
3.anti للتخثر
ونظرا لهذه الوظيفة، ويظهر الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy آثار كبيرة في مساعدة المرضى الذين يعانون أمراض الكلى منع الجلطة.
4.Degradation
نظرا لغزو من المواد الضارة المختلفة، وتضخم غير طبيعي وانتشار المصفوفة خارج الخلية من الخلايا الذاتية الكلى سيحدث. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد على تحقيق هذا الغرض.
أصيب 5.Repair الخلايا الذاتية الكلى
الدقيقة الطب الصيني ليس عشب بسيطة، ولكنها مزيج من العديد من الأعشاب. بعض المكونات النشطة في هذه الأعشاب يمكن تنشيط الخلايا الذاتية الكلى المصابين ومساعدتهم في الحصول على تعافى بشكل فعال من خلال تعزيز القدرة على العلاجي الذاتي وتزويدها التغذية اللازمة.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق