احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي فرصة لعكس المرحلة 3 أمراض الكلى بنسبة 48٪ وظائف الكلى


هل هناك أي فرصة لعكس المرحلة 3 أمراض الكلى بنسبة 48٪ وظائف الكلى؟ في الواقع، المرحلة 3 أمراض الكلى من الصعب علاجه، ولكن مع العلاج في الوقت المناسب وبشكل صحيح، هؤلاء المرضى لا يمكن أن يكون فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى.
تعلمون المرحلة 3 هي مرحلة حيوية، في هذه المرحلة الكلى هي الأضرار باعتدال ولكن يمكن أن لا تزال هناك بعض المتبقية الكلى تعمل بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، هناك بعض الأنسجة التالفة في الكلى التي يمكن اصلاحها عن طريق العلاج المناسب، وذلك في هذه المرحلة وظائف الكلى يمكن تحسين تدريجيا.
ما العلاج يمكن أن يساعد المرحلة 3 الكلى المريض المرض لعلاج مرضهم؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن أن تساعد هؤلاء الناس علاج المرض من خلال تحسين وظائف الكلى.
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
مع تحسن وظائف الكلى، وتطور مرض الكلى يمكن وقفها وعكس. حتى الناس الذين هم في المرحلة 3 من مرض الكلى يمكن أن يكون فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق