احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج بديل لعلاج نهاية مرحلة المرض الكلوي


هل هناك أي علاج بديل لعلاج نهاية مرحلة المرض الكلوي؟ في الماضي، إلا غسيل الكلى، وزرع الكلى هو السبيل الوحيد لعلاج نهاية مرحلة المرض الكلوي. ولكن في أيامنا هذه، وهناك بعض العلاجات الأخرى على أساس الصيني التقليدي أدوية عشبية يمكن أن تكون هي بديلة منها.

ما هو نوع من الطب الصيني يمكن أن يكون العلاج البديل؟

الأعلى العلاج TCM سبعة هو عبارة عن سلسلة من الأدوية الصينية تتكون من سبعة أنواع من الطب الصيني، كل واحد منهم لديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى. حتى أثناء فترة العلاج، والأطباء ترتيب العلاجات المختلفة معا لتحقيق الأثر العلاجي أفضل.

كيف يمكن مساعدة الأعلى سبعة العلاج TCM الداء الكلوي بمراحله الأخيرة المريض تجنب غسيل الكلى وزرع الكلى؟

كما ذكرنا أعلاه، كل من هذه العلاجات له معالمه الخاصة، لذلك تعاونت مع بعضها البعض، يمكن لهذه العلاجات علاج أمراض الكلى وكذلك تخفيف تلك الأعراض منه.

تلك المعاملة هي مفيدة لتعزيز الدورة الدموية وتبديد السموم من الدم. حتى مع مساعدة من تلك المعاملة الكلى التالفة يمكن إصلاحه وحمايته من مزيد من الضرر، وبالتالي سيتم تحسين وظائف الكلى. كما تعلمون، كما تحسنت وظائف الكلى، يمكن لهؤلاء المرضى الذين يعانون من الداء الكلوي بمراحله الأخيرة الحصول على فرصة ليعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.

كما تعلمون، مريض آخر لديه حالة مرضية مختلفة، ولذلك يجب أخذ العلاج المختلفة. إذا كنت تريد أن تعرف من هو أفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال تقرير الاختبار الخاصة بك لدينا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق