احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج أمراض الكلى مع الكرياتينين مستوى 5.1 دون غسيل الكلى


كيفية علاج أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 5.0 دون غسيل الكلى؟ في الواقع، مستوى الكرياتينين 5.0 أعلى من المستوى الطبيعي، فهو في مرحلة 4 أمراض الكلى، في المرحلة التي سوف تظهر العديد من الأعراض. وذلك من أجل تفريغ تلك الأعراض، والطبيب يوصي المرضى بتناول غسيل الكلى. ولكن نظرا لآثاره الجانبية العديد من المرضى يريدون تجنب ذلك.
لماذا مريض الكلى تريد تجنب غسيل الكلى؟
كما ذكرنا في البداية، على الرغم من أن غسيل الكلى هو مفيد لتخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى، ولكن لها العديد من الآثار الجانبية. ولكن النقطة الأساسية هي أنه بمجرد أن المريض يبدأ أعتبر، ثم أنها لا يمكن التخلص منه بسهولة. لأنه، فإنه لا يمكن علاج هذا المرض، ولكن فقط تخفيف ذلك. ذلك العصر الذهاب، وظيفة الكلى إرادة يذهب أقل.
كيفية علاج أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 5.1 دون غسيل الكلى؟
في الواقع، للكلى المريض المرض مع مستوى الكرياتينين 5.1 وهم الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى. في هذه المرحلة طالما أن المريض يمكن الحصول على العلاج المناسب لتحسين وظائف الكلى، وسوف تحصل على فرصة لتجنب غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي يمكن أن تساعدك على تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى مع مستوى الكرياتينين 5.1 يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق