احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طريقة لاستعادة الكلى انكماش


هل هناك أي طريقة لاستعادة الكلى انكماش؟ في الواقع، لا يمكن استعادة الكلى الانكماش، ولكن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
لماذا انكماش الكلى من شأنها أن تحفز على الأعراض؟
وتتكون كل كلية من مليون النيفرون. عندما يتدفق الدم من خلال النيفرون، وسيتم تزويد الأوكسجين والمواد المغذية لهم وأيضا سيتم تصفية النفايات من الجسم. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الظروف والمرض الذي يمكن أن يسبب عدم كفاية إمدادات الدم إلى النيفرون. سوف النيفرون ضعاف تصبح ندوبا والنخر تدريجيا. عندما يقلل من عدد من النيفرون صحية، والتي سوف تتسبب في حالة من نقص تروية ونقص الأكسجين في الكلى، وانكماش الكلى يكون نتيجة. وفي الوقت نفسه، فإن الكليتين مقعد تفشل لتعمل بشكل ملائم. ومستويات عالية من النفايات تتدفق في الدم من خلال الدورة الدموية، وبالتالي مما أدى إلى الكثير من التعقيدات والمضايقات، وهذا هو السبب في زيادة مستوى الكرياتينين في الدم.
هل هناك أي طريقة لاستعادة انكماش الكلى؟
ما أعرف غسيل الكلى هو أسرع طريقة لمسح جزء من السموم من الجسم. غسيل الكلى يمكن أن تتخذ على جزء من وظيفة الكلى الأم. وهو يفعل اضح بعيدا مستوى الكرياتينين بشكل مؤقت، ولكن لا يمكن علاج أمراض الكلى واستعادة الكبيبة التالفة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن منع الكلى من مزيد التالفة، وعلاوة على ذلك، فإنه يمكن إصلاح تلك الكلى التالفة ولكن ليس الخلايا النخر.
في كلمة واحدة، لا يمكن استعادة الكلى الانكماش، ولكن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تمنع الكلى من مزيد من الضرر، وعكس وظائف الكلى إلى حد ما، وبالتالي لمنع الكلى من مزيد من الانكماش. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق