احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى مفيدة لعلاج الفشل الكلوي


هو غسيل الكلى مفيدة لعلاج الفشل الكلوي؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى وسيوصي إلى الفشل الكلوي المريض إلى إطالة فترة حياتها، ولكن قلة من الناس تعرف لها بالضبط وظيفة. أن تكون في الواقع، فإنه من المفيد لإزالة تلك النفايات والسموم في الدم ولكن لا يمكن علاج الفشل الكلوي من جذورها.
ما هو غسيل الكلى؟
غسيل الكلى هو استبدال الكلى الفاشلة. وغالبا ما تحتاج إليها عند واحد يتطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) وبحلول الوقت، واحدة فقدت بالفعل 85-90 في المئة من وظائف الكلى. العلاج هو قادرة على الحفاظ على الجسم في حالة توازن منذ الكلى التالفة الخاصة بك لا يمكن القيام بعملهم بشكل جيد. ومن المفيد لإزالة النفايات والسموم والماء الزائد من الدم
هو غسيل الكلى مفيدة لعلاج الفشل الكلوي؟
مما سبق يمكننا أن نعرف أن غسيل الكلى هو مفيد لإزالة النفايات والسموم، وحمض اليوريك والبروتينات يمكن تفريغها مع بعضهم البعض.
لكنك تعلم أن غسيل الكلى فقط يمكن القيام به من مهام الكلى، وأنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حمايتهم من مزيد من الضرر. حتى إذا كنت تريد عكس مرضك، وتعتمد فقط على هذا العلاج أنه لا يكفي. بالإضافة إلى ذلك، حيث طويلة من غسيل الكلى قد جلب بعض الآثار الجانبية، لذلك كنت أفضل نولي اهتماما كبيرا لذلك.
الآن أنت تعرف أن غسيل الكلى يمكن أن يساعد المريض بالفشل الكلوي يعيش أفضل مع هذا المرض عن طريق تخفيف حدة تلك الأعراض لأمراض الكلى، ولكن لا يمكن علاج هذا المرض من جذوره .. وإذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق