احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 4 أمراض الكلى للمرضى غسيل الكلى توقف


يمكن أن المرحلة 4 أمراض الكلى المريض وقف غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هو استبدال الكلى، عن طريق القيام جزء من وظيفة الكلى ويمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل. بالنسبة لمعظم المرضى أعراضهم الناجمة عن أمراض الكلى يمكن أن يزول في بعض درجة، حتى ظنوا أن هذا هو الوقت لإنهاء منه. لكن في الواقع، ليس من الحكمة بالنسبة للمريض مرض الكلى لإنهاء من غسيل الكلى قبل أن تحصل على بدائل أخرى.
يمكن أن المرحلة 4 أمراض الكلى المريض وقف غسيل الكلى؟
تعلمون غسيل الكلى فقط يمكن أن تحل محل الكلى للقيام بدورها من فرص العمل ولكن لا يمكن إصلاح الكلى التالفة ولا حماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. من الناس مرة واحدة تتوقف غسيل الكلى، وهذه أعراض أمراض الكلى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين الوراء إلى مستوى عال من جديد. لذلك المريض مرض الكلى لا يمكن استقال من غسيل الكلى قبل أن يحصل العلاجات البديلة.
ما هي أنواع العلاجات البديلة يمكن أن تساعد في أمراض الكلى توقف المريض غسيل الكلى؟
زرع الكلى هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لعلاج أمراض الكلى، ولكن ليس كل مريض مرض الكلى يمكن سرد في خط مرشح.
إلا الزرع، هناك آخر العلاجات المعروفة والذي يعرف باسم الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية. وليس جراحة ولن يسبب أي آثار جانبية أو إصابات في الجسم. أثناء العلاج، والمرضى الذين يحتاجون فقط إلى الاستلقاء على ظهورهم والشعور بالاسترخاء. أنها مريحة جدا وآمنة، وبالتالي فهي مناسبة خاصة لمرضى المسنين والأطفال المرضى. ما هو أكثر من ذلك، هو أكثر بأسعار معقولة من غسيل الكلى صيانة وزرع الكلى.
حتى إذا كنت تريد التخلص من غسيل الكلى ولكن لا يمكن اتخاذ زرع، وأعتقد الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون خيارا جيدا.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق