احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 4 أمراض الكلى مع الكرياتينين 7.7 هو غسيل الكلى الخيار الوحيد


مرحلة المرض 4 الكلى مع الكرياتينين 7.7 هو غسيل الكلى الخيار الوحيد؟ بشكل عام، ويوصي الأطباء المريض مع الكرياتينين 7.7 إلى اتخاذ غسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل وأطول، ولكن ليس كل مريض يمكن أن تقف لذلك.
معظم الناس يعرفون أن غسيل الكلى ليست هي الخيار الوحيد لمريض الفشل الكلوي، لأن زرع الكلى يمكن أن يكون البديل من غسيل الكلى، وبمساعدة من هذه العملية، يمكن للمريض الفشل الكلوي لديهم نوعية الحياة من اتخاذ غسيل الكلى. ولكن هل تعرف أن ليس كل الناس يمكن أن يستغرق هذا النوع من العمليات. للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم أو مرض خطير في القلب وأمراض أخرى محدودة لا ينصح لهم اتخاذ زرع. فماذا يفعل هؤلاء الناس؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy جلب الأمل لهؤلاء الناس الذين يريدون التخلص من غسيل الكلى ولكن لا يمكن اتخاذ الغسيل الكلوي أو زرع.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية الصينية التقليدية مع مزيج من التقنيات الطبية المتقدمة --- مكشاف الرائحة. ووفقا للأمراض والظروف المادية لكل مريض محددة، ويمكن وصفه بعض الأدوية الصينية. تختلف عن مغلي التقليدي، سيتم ميكرون هذه الأدوية إلى مسحوق ناعم ثم وضعت في أكياس صغيرة والتي سوف تكون غارقة في حل استعداد. بينما خلال العلاج، وسيتم طرح 2 أكياس العلاج تحت ظهر المريض الحق في المناطق الكلى. على الجانب الآخر، يتم توصيل الحقائب العلاج مع مكشاف الرائحة مما يساعد على تعزيز امتصاص المكونات النشطة في الأدوية. في مثل هذه الطرق، يمكن لهذا النوع من العلاج يساعد الكلى المريض مرض تخلص من غسيل الكلى تدريجيا.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق