احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

داونز مستوى الكرياتينين إلى مستوى السفلى بعد غسيل الكلى هل يمكنني إنهاء منه


هبوط مستوى الكرياتينين إلى أدنى مستوى بعد غسيل الكلى يمكنني ترك من ذلك؟ كنت أعرف بعد غسيل الكلى أكثر من مستوى الكرياتينين والنزول، ولكن هذا لا يعني أنك يمكن أن تتوقف غسيل الكلى في هذه اللحظة.
لماذا مريض الفشل الكلوي لا يمكن استقال من غسيل الكلى على الرغم من الهبوط من مستوى الكرياتينين؟
غسيل الكلى هو استبدال الكلى، ويمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل عن طريق القيام جزء من الكليتين العمل، إلا أنه لا يمكن إصلاح الكلى ولا حمايته من مزيد من الضرر. وبالتالي فإن الكرياتينين ستساند إلى مستوى عال من جديد بعد توقف الناس عن غسيل الكلى، لذلك يحتاج الناس في الحصول عليها لفترة طويلة للحفاظ على مستوى الكرياتينين أقل.
كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض التخلص من غسيل الكلى؟
وبالنسبة لمعظم المرضى غسيل الكلى لديهم لاتخاذ هذا العلاج لبقية حياتهم، ولكن هذا لا يعني أنهم ليس لديهم فرصة للتخلص منه.
زرع الكلى هي واحدة من أكثر الطرق فعالية لعلاج الفشل الكلوي، وأنه هو أيضا البديل الأكثر شيوعا لغسيل الكلى. لذلك إذا كان المريض بالفشل الكلوي يمكن أن تكون مدرجة على مرشح زرع، وسوف تحصل على فرصة للخروج منه.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج البديل آخر من غسيل الكلى، بالمقارنة مع زرع هو أكثر طبيعية. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حل المشكلة الكلى من قضيته الأساسية دون الكلى يضر وغيرها من الأجهزة.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق