احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية التعامل مع تسرب البروتين في الفشل الكلوي


كيفية التعامل مع تسرب البروتين في الفشل الكلوي؟ كما تعلمون، والفشل الكلوي وضعت، وسوف تحفز العديد من الأعراض وتسرب البروتين هو واحد منهم.

لماذا الكلى المريض مرض ينبغي أن تولي اهتماما كبيرا لتسرب البروتين؟

أنت تعرف وظيفة البروتين الرئيسية في الدم لتحقيق الاستقرار في الضغط هناك، مما يتيح للماء للبقاء في الدم. إذا كان البروتين تضيع، فإن الضغط لحد، والماء سوف يخرج من الدم ولكن يدخل الفراغ بين الأنسجة، مما تسبب في تورم. والكثير من البروتين تضيع من الدم ورشاقته حتما كثافة الدم، والتي تساهم المخاطر المحتملة للخثرة.

وفي الوقت نفسه، يعكس تسرب البروتين الأضرار التي لحقت غشاء الترشيح في الكلى. والكثير من البروتين الضغط عبر الغشاء تسريع تدهور وظائف الكلى بسرعة عالية إلى حد ما. في الواقع الكثير من أمراض الكلى يمكن أن تتطور بسرعة مستقرة، وذلك من خلال معاملة معقولة، فإنه يمكن الحصول على الشفاء بشكل جيد. فقط بسبب العوامل الحادة، ونحن نفقد الكثير من الفرص العلاج، وتطور المرض إلى الفشل الكلوي في نهاية المطاف.

كيفية التعامل مع تسرب البروتين في الفشل الكلوي؟

كما تعلمون الصين تشتهر بدلا عن عشب العلاج الصيني مع آثار جانبية قليلة، ولقد ثبت في الطب الصيني عشبة أن يكون مع فعالية كبيرة في تحسين الدورة الدموية داخل الكلى وحماية وظائف الكلى. حتى مرض الكلى مع تسرب البروتين يمكنك محاولة إعطائها.

وهنا ننصح الصغرى، الطب الصيني Osmotherpay لك، أنها بدعة من الطب الصيني التقليدي. مع مساعدة من هذا العلاج، وأمراض الكلى يمكن عكس تدريجيا، وبالتالي فإن تلك الأعراض الناجمة عن ذلك، مثل تسرب البروتين كما اختفت معها.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق