احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج مرض الكلى المزمن دون غسيل الكلى


كيفية علاج أمراض الكلى المزمنة دون غسيل الكلى؟ كما نعلم جميعا أمراض الكلى هو مرض التدريجي، وسوف تحفز العديد من الأعراض والمضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم الأمر الذي سيجعل أمراض الكلى أكثر تعقيد. لذلك إذا أردنا أن التعامل معها بشكل جيد، يجب علينا السيطرة على هذه الأعراض لأول مرة.

لماذا آجال طويلة من ارتفاع ضغط الدم وأمراض الكلى جعل أكثر تعقيدا؟

ارتفاع ضغط الدم يمكن أن يسبب تلف في الأوعية الدموية وعوامل التصفية في الكلى، مما يجعل إزالة النفايات من الجسم صعبة، مما جعل الأضرار التي لحقت الكلى، وبالتالي لجعل هذا المرض أكثر تعقيدا، وشكلت في إعتلال الكلى السكري.

كيف يمكن أن أربعة "واحد" معالجة الصينية التقليدية علاج إعتلال الكلى السكري دون غسيل الكلى؟

أربع "واحد" التقليدية علاج الصينية ليس علاج واحد، بل هو معالجة سلسلة التي تتألف من أربعة أنواع من العلاج الصينية، هم "على الطب الصيني عن طريق الفم، وزجاجة من Maikang خليط، ويفعل من تطبيق خارجي الطب الصيني و حوض من حمام القدم الطب ".

كل من هذه المعاملة لديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى، والقيام خلال الطبيب العلاج وترتيب العلاجات المختلفة للمريض مرض الكلى وفقا لحالتهم الخاصة.

مزايا هذا "واحد" أربعة هي أن المكونات النشطة فيها يمكن أن يحقق الآفات مباشرة، من خلال تفريغ السموم من الجلد، وأنها يمكن أن تساعد في علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. مقارنة مع الطب الغربي، فإنها يمكن علاج هذا المرض من السبب الكامن وأكثر طبيعية.

إذا كنت مهتما في أربعة "واحد" التقليدية الصينية علاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج CKD، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق