احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج فعال لمرض الكلى المتعدد الكيسات


هل هناك أي علاج فعال لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟ تعلمون مرض الكلى المتعدد الكيسات يختلف عن الكلى الكيس، فمن الصعب علاجه. كل علاج المشتركة للكيس الكلى ليس لها تأثير كبير في هذا المرض، لأن هذه الأكياس يمكن إعادة نمو مرة أخرى بعد إزالتها. لحسن الحظ، هناك قد تم اختراعه لعلاج هذا المرض بعض العلاجات فريدة من نوعها، التي تجلب الأمل للأشخاص الذين يعانون PKD.
هل هناك أي علاج فعال لمرض الكلى المتعدد الكيسات؟
كما ذكرنا في البداية، هناك قد اخترعت بعض العلاجات فريدة من نوعها لعلاج هذا المرض. من بينها الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو الأكثر فعالية. مع مساعدة من ذلك، تلك الخراجات في PKD يمكن أن تقلص حجم صغير ويمكن تثبيط من النمو مرة أخرى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل PKD من خلال ثلاث طرق. والتفاصيل هي على النحو التالي:
1.To السيطرة على نمو الخراجات، ويمكن المكونات الصيدلانية يعمل على الآفات مباشرة، مما يعوق إفراز الحويصلة السائل، anteing نمو الخلايا الظهارية الحويصلة والحد من الآفات الثانوية.
2.To علاج الخراجات الموسع، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy لديها وظائف توسيع الأوعية الدموية وتحسين الدورة الدموية، وعكس اختلاف الضغط بين السائل في الأوعية الدموية في جميع أنحاء الخراجات والخراجات السوائل، حتى أن السائل داخل يمكن أن تؤخذ كبسولة تدريجيا إلى الدورة الدموية وإزالة أخيرا من الجسم مع البول.
3.In بالإضافة إلى ذلك، خلال عملية العلاج، والصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يدعم بعض المواد الغذائية مثل الأحماض العضوية والفيتامينات وهلم جرا لإصلاح الكلى، بحيث يمكن منع تدهور الكلى وإصلاح الخلايا التالفة الكلى الجوهرية .
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق