احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

وظيفة الكلى 5.6 في أمراض الكلى كيفية تحسينه


وظيفة الكلى 5.6 في أمراض الكلى كيفية تحسينه؟ في الواقع، اتباع نظام غذائي جيد وعادة حياة صحية مفيدة لجعل هذا المرض بشكل أفضل. إذا كان يمكنك الحصول على العلاج المناسب بناء على هذا، أنت بالتأكيد يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد ما.
ما يمكن المريض القيام به لجعل وظيفة الكلى أفضل؟
كما ذكرنا في البداية، اتباع نظام غذائي لائقا وعادة حياة صحية جيدة للمريض مرض الكلى، وكلاهما مفيد لحماية الكلى من مزيد من الضرر. حتى المريض مرض الكلى يجب وضع خطة النظام الغذائي وتشكيل العادة المعيشة وفقا لحالتك الخاصة (مختلف الناس يعاني من أعراض مختلفة، لذلك هم بحاجة حمية مختلفة).
هل هناك أي علاج يمكن تحسين وظائف الكلى؟
في الماضي، فمن الصعب على تحسين وظائف الكلى، ولكن في أيامنا هذه هناك يمكن بعض العلاجات الجيدة وتحسين وظائف الكلى. واحدة من العلاج الأكثر شهرة هي الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، مع مساعدة من هذا العلاج، وظيفة الكلى ويمكن الحصول على تحسنت كثيرا.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق