احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع تورم الكلى كيفية التعامل معها


أمراض الكلى مع الكلى وتورم كيفية التعامل معها؟ في الواقع، وجود تورم الكلى يعني وجود التهاب في الكلى مما قد يشير إلى فشل كلوي خطير، لذلك يجب عليك ان تذهب لرؤية الطبيب واتخاذ تدابير على الفور لمنع يذهب أسوأ.

أعراض تورم الكلى

A الكلى وتورم هو بالفعل اشارة واضحة وأعراض أن شيئا كبيرا يحدث داخل الجسم. يمكن أن ينظر إلى الأعراض التالية في المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي:

ألم حارق على الظهر أو الجهة

انخفاض كمية البول أو في بعض الأحيان يتم إنتاج أي البول

استفراغ و غثيان

فقدان الشهية

التعب والضعف

اضطراب النوم

انخفاض اليقظة العقلية والارتباك

ارتعاش العضلات والتشنج

تورم القدمين والكاحل الثانوية إلى احتباس الماء

تبول مؤلم

أمراض الكلى مع تورم كيفية التعامل معها؟

أعراض تضخم الكلى هي غير محددة، بمعنى أنه يمكن أن يعزى نتيجة لبعض الأمراض الأخرى التي لديها، على نحو أو آخر، أثرت على الكلى. وينطبق الشيء نفسه مع أسباب الكلى منتفخة. هناك أمراض الكلى المختلفة والظروف التي من شأنها أن تؤدي إلى تورم في الكلى. وذلك بعد أن حصلت على الكلى وتورم، وأول ما قبل العلاج هو معرفة أسباب ذلك، ومن ثم اتخاذ اجراءات مماثلة.

وهنا أود أن يوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لكم، والذي هو علاج تأثير مرض الكلى. واخترع هذا العلاج على قاعدة التقليدي الطب الصيني عشبة ويهدف إلى حل المشكلة الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.

إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق