احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 3 المزمن المريض مرض الكلى تأخذ فيتامين D


يمكن أن المرحلة 3 مزمن في الكلى المريض مرض تأخذ فيتامين D؟ انها ليست غير عادية للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي لديهم مستويات منخفضة من فيتامين D. وبمجرد حصلت انخفاض مستوى فيتامين D، طبيبك أن يخبرك إذا كان الملحق هو خيار جيد بالنسبة لك، وإذا كنت في حاجة إليها.

ما هي فوائد تناول فيتامين D؟

فيتامين D هو المسؤول عن:

بناء والحفاظ على عظام قوية

الحفاظ على المستوى المناسب من الكالسيوم والفوسفور في الدم

منع العظام من أن تصبح ضعيفة أو تالف

منع الكساح عند الأطفال ولين العظام في الكبار

الكثير من فيتامين D يمكن أن تكون سامة. الحد الأقصى لكمية الموصى به هو 25 ميكروغرام (1000 IU) للرضع و 50 ميكروغرام (2000 IU) للأطفال والبالغين الذين يعانون من وظائف الكلى الطبيعية.

يمكن أن المرحلة 3 مزمن في الكلى المريض مرض تأخذ فيتامين D؟

للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، فإنه ليس من غير المألوف بالنسبة لهم للحصول على مستويات أقل من فيتامين D. وكما نعلم أن هذا النوع من التغذية يلعب دورا هاما في الحفاظ على صحتنا، حتى بالنسبة لأولئك الناس الذين هم قلة منهم، فإنها ينبغي لاتخاذ بعض منهم.

ولكن تذكر دائما مراجعة الطبيب قبل البدء في أكثر من وصفة فيتامين والمعادن والمكملات الغذائي أو الأدوية. قد تكون هذه المواد الضارة للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن إذا لم تتخذ بشكل صحيح.

إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج المرحلة 3 مرض مزمن في الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق