احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الذي يمكنني القيام به لعكس مرحلة المرض الكلوي 3


ما الذي يمكنني القيام به لعكس المرحلة 3 أمراض الكلى؟ كما نعلم جميعا، وأمراض الكلى من الصعب أن يكون عكس. وذلك لأن تلك الأنسجة نخر الكلى لا يمكن عكسها، فقط تلك المتضررة منها يمكن عكسها. حتى المريض مرض الكلى إذا كنت ترغب في علاج المرض، وكنت بحاجة لأخذ العلاج المنتظم في الوقت المناسب.

هو مرحلة مرض الكلى 3 عكسها؟

أن يكون بصراحة، المرحلة 3 هي مرحلة حيوية في أمراض الكلى، له قيمة العلاج كبيرة، مع معاملة جيدة في الوقت المناسب، وظائف الكلى يمكن تحسنت كثيرا، لذلك قد يكون المريض على أمل لعكس مرضهم، على الأقل، لتجنب غسيل الكلى أو زرع الكلى.

ما الذي يمكنني القيام به لعكس المرحلة 3 أمراض الكلى؟

أولا، هناك حاجة إلى اتباع نظام غذائي مناسبا. كنت تعرف حمية مناسبة يمكن أن تزيد من الأثر العلاجي للعلاج، ولكن اتباع نظام غذائي سيء قد يقلل ذلك. حتى المريض مرض الكلى يجب وضع خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة.

ثم، أيضا والنقطة الأساسية هي أخذ علاج منتظم. وهنا ننصح الأعلى سبعة TCM العلاج، بل هو سلسلة من قاعدة المعاملة اتخذ شكل بالطب الصيني التقليدي. هناك سبعة أنواع من العلاجات في ذلك، ولكل منهما مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى، وتعاونت مع بعضها البعض أنها يمكن عكس مرض الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.

ومن بين تلك العلاجات سبعة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو الأكثر شهرة، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى بشكل آمن وفعال. ويمكن استخدامه في أي موسم وليس الكثير من القيود، لذلك فهي مناسبة للجميع تقريبا المريض مرض في الكلى.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الأعلى سبعة TCM العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق