احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ايغا إعتلال الكلى مع الكرياتينين مستوى 1.8 هل يمكن عكس ذلك


ايغا إعتلال الكلى مع مستوى الكرياتينين 1.8 يمكن عكس ذلك؟ مستوى الكرياتينين 1.8 أعلى من المستوى الطبيعي، وهذا يعني وظائف الكلى لها أضر 50٪ وهذا المرض الآن في المرحلة 2، والتي يمكن عكسها مع العلاج الشامل في الوقت المناسب.
ايغا إعتلال الكلى مع مستوى الكرياتينين 1.8 يمكن عكس ذلك؟
ايغا هو في مأمن العلاج اضطرابات في الكلى. جهاز المناعة هو نظام وقائي في جسمنا. عندما المواد الضارة الأجنبية (المستضدات) تغزو في الجسم، وجهاز المناعة ينتج الأجسام المضادة لإلحاق الهزيمة بهم. وأخيرا، يتم الإعفاء من الأجسام المضادة مع المستضدات ستشكل المركبات المناعية وأخيرا من الجسم. ثم، فإن الجسم البشري لاسترداد العادي من المرض.
ومع ذلك، في ايغا، يفشل الجهاز المناعي لتعمل بشكل طبيعي. ونتيجة لذلك، فإن تلك المركبات المناعية تودع في الكلى. إذا لا يمكن القضاء عليها هذه المركبات المناعية في الوقت المناسب، وسوف يسبب التهاب الكبيبات. إذا يمكن السيطرة على الالتهاب، فإن الكبيبات استرداد العادي. وإلا فإن الكبيبات تصبح قيمته وأخيرا النخر. عندما تصبح الكبيبات الميتة، فإنها لا يمكن عكسها.
في كلمة واحدة، مع علاج فعال، تلك الكبيبات صحي يمكن أن تكون محمية ضد مزيد من الضرر. على هذا الأساس، إذا كان يمكن استعادة تلك الكبيبات ضعف وظائف الكلى يمكن أن تحسن كثيرا. خلاف ذلك، فإن وظيفة الكلى حفاظ على تدهور وحالة المريض العامة ستصبح أسوأ.
ما هو العلاج مفيد لعلاج اعتلال الكلية ايغا؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه من المفيد لعلاج اعتلال الكلية ايغا. عن طريق تنظيف السموم في الجسم، يمكن أن تجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن حماية الكلى من مزيد من الضرر التي كتبها المضادة للالتهاب ومضادة للتخثر.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصينية Osmotherpay أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق