احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى يصل إلى 4.1 بعد وقف هرمونية ماذا علي أن أفعل


مستوى الكرياتينين تصل إلى 4.1 بعد وقف هرمونية ماذا علي أن أفعل؟ هل تعلم أن هرمونية هو علاج المشتركة للمرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنه يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف الأعراض الأخرى لهذا المرض، ولكن بعد توقف المريض الاستيلاء عليها، وأمراض الكلى من السهل أن الانتكاس مرة أخرى.
وهذا يؤدي إلى غسيل الكلى؟
دون رقابة جيدة يمكن أن تترك لغسيل الكلى. هل تعلم أن هرمونية هو علاج المشتركة للمرحلة مبكرة من أمراض الكلى، فإنه يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وتخفيف الأعراض الأخرى لهذا المرض، ولكن أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية. بالإضافة إلى ذلك، بعد توقف المريض الاستيلاء عليها، وأمراض الكلى من السهل أن الانتكاس مرة أخرى. دون رقابة جيدة، وهذا المرض يذهب أسوأ وكان المريض لديه لمواجهة غسيل الكلى.
ما هو العلاج المناسب لخفض مستوى الكرياتينين هذا؟
يمكن أن أعلى سبعة TCM العلاج يكون الخيار الأفضل لمرضى الكلى للسيطرة على المرض وخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
كل من هذه العلاجات سبعة ديه مميزاته الخاصة في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء العلاج الأطباء سوف يرتب العلاجات المختلفة للمريض مرض الكلى وفقا لحالتهم الخاصة. ما هو أكثر من ذلك، سيتم تغيير الأعشاب على كل العلاجات أيضا وفقا لحاجة، لذلك هذا هو السبب في هذه المعاملة يمكن أن يكون لها تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى.
مع مساعدة من هذا العلاج المنهجي، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى يتمكنوا من تجنب غسيل الكلى وتكون هناك فرصة لدعم الحياة الطبيعية.
إذا كنت ترغب في تجنب غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق