احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يجب أن مرض الكلى المريض السيطرة على كمية من الكولسترول


لماذا يجب أن المريض مرض الكلى السيطرة على كمية من الكوليسترول؟ تعلمون ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم هو واحد من عوامل الاختطار ثلاثة من مرض الشريان التاجي. لذلك إذا كان المريض أمراض الكلى تأخذ الكثير من الأطعمة مع الأطعمة ارتفاع الكوليسترول في الدم قد حصلت على هذا المرض الذي يهدد الحياة. منذ ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم يشكل خطرا على صحتك، تحتاج إلى اتخاذ خطوات لخفض مستوى الكوليسترول في الدم. أفضل طريقة للقيام بذلك هي للتأكد من تناول الأطعمة التي تحتوي على مستويات منخفضة من الدهون والكوليسترول في الدم.
ما هي أنواع الدهون؟
الدهون المشبعة: موجود أساسا في الأطعمة الحيوانية مثل اللحوم ومنتجات الألبان، وأنها تشجع الجسم على انتاج المزيد من الكوليسترول. الدهون المشبعة هي الصلبة في درجة حرارة الغرفة.
غير مشبعة الدهون (غير المشبعة الاحادية و): قد يخفض نسبة الكوليسترول في الدم. أنها عادة ما تكون من أصل نباتي، وتصبح سائلة في درجة حرارة الغرفة.
الكولسترول الغذائي: هل وجدت في الطعام الذي تتناوله. انها وجدت فقط في الأغذية ذات الأصل الحيواني، وليس أصل نباتي.
الهدرجة: عملية كيميائية يتغير الزيوت النباتية السائلة (الدهون غير المشبعة) إلى الدهون المشبعة أكثر صلابة.
منذ كنت قد عرفت من نسبة الكولسترول في الدم يشكل خطرا على صحتك وأنواع، لذلك عليك أن تحاول افضل ما لديكم للسيطرة على كمية منها. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من الأطعمة دقيقة مع ارتفاع نسبة الكولسترول في الدم يجب تجنب ذلك، يمكنك ترك رسالة لنا، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
ولكن هنا ولست بحاجة لأذكركم مهما كانت جيدة النظام الغذائي الخاص بك، دون معاملة جيدة أنها لن تكون ذات جدوى لعلاج مرضك. لذلك يجب اتخاذ إجراءات لإيجاد وأخذ العلاج المنتظم من مرضك.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق