احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى والعلاج الوحيد لالكرياتينين 3،5-4 في أمراض الكلى


هو غسيل الكلى والعلاج الوحيد لالكرياتينين 3،5-4 في أمراض الكلى؟ غسيل الكلى هو الأكثر شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، مثل ارتفاع ضغط الدم. ولكن هل تعلم أنه ليست الطريقة الوحيدة لعلاج أمراض الكلى. للأشخاص الذين يعانون مستوى الكرياتينين من 3،5-4 يتمكنوا من العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى.
هو غسيل الكلى والعلاج الوحيد لمستوى الكرياتينين من 3،5-4؟
كما ذكرنا أعلاه، غسيل الكلى ليست هي الحل الوحيد لارتفاع مستوى الكرياتينين. في الماضي، هرمونية وimmunosuppressor يمكن استخدامها في هذه المرحلة المبكرة من مرض في الكلى. وبعد معاناة الناس المزيد والمزيد من الأعراض، ويوصي الأطباء غسيل الكلى لتخفيف تلك الأعراض.
لكنك تعلم أنه بغض النظر عن أي نوع من العلاجات لا يمكن علاج أمراض الكلى بشكل دائم، حتى يتمكن الناس تتخلى أبدا عن العثور على بعض البدائل لتلك المعاملة.
ما هي العلاجات البديلة لغسيل الكلى؟
بعد سنوات من البحث، وقد اخترع الأطباء سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الأدوية عشب الصينية التقليدية، وكلها لها تأثير جيد في علاج أمراض الكلى. ومن المعروف أن الأكثر المعروفة باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy الذي هو مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي.
مع مساعدة من مايكرو الصينية Osmotherapy الطب والكلى المريض المرض مع مستوى كرياتينين من 3،5-4 يمكن أن يكون فرصة لتجنب غسيل الكلى والعودة إلى الحياة الطبيعية. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق