احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هي آمنة لغسيل الكلى للمريض أن يأخذ عشبة الطب الصيني


هل هي آمنة للمريض الغسيل الكلوي لاتخاذ الطب الصيني عشبة؟ في الواقع، والأعشاب مفيدة للتخفيف من الآثار الجانبية لغسيل الكلى، لذلك المريض بالفشل الكلوي يمكن أن يستغرق بعض منها أثناء الغسيل الكلوي. لكن هل تعرف ما هناك الآلاف من الأعشاب ولكل واحد منهم هو امتلكت ميزات هذا يعني ليس كل منهم آمن لمرضى غسيل الكلى، لذلك يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
هل هي آمنة للمريض الغسيل الكلوي لاتخاذ الطب الصيني عشبة؟
في الواقع، إذا يمكنك أن تأخذ علاج منتظم من الأعشاب الصينية التي سوف تكون جيدة لعلاج أمراض الكلى الخاصة بك. وهنا ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو ابتكار أدوية عشبية الصينية التقليدية، ويمكن علاج أمراض الكلى أكثر فعالية وسرعة. مع مساعدة من هذا العلاج، والمريض مرض الكلى الذين يخضعون لغسيل الكلى يمكن أن تقلل من الأوقات منه، حتى التخلص منه. في كلمة واحدة، ويمكن هذا النوع من العلاج يساعد الفشل الكلوي المريض التمتع بحياة ذات جودة عالية.
هناك أنواع كثيرة من الأعشاب يمكن استخدامها في هذا العلاج، وذلك خلال الطبيب العلاج سوف يرتب الأعشاب المختلفة للمريض وفقا لحالته الخاصة. وجميع الأعشاب فيها جيدة على الكلى، لذلك ليس هناك حاجة للقلق بشأن الآثار الجانبية منها.
كما ذكرنا أعلاه ليست كل الأعشاب آمنة للمريض غسيل الكلى، وذلك لمريض الفشل الكلوي يجب عليك أن تختار هذه الأعشاب بعناية. إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق