احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج البروتين في البول الطبيعي لأمراض الكلى المريض


كيفية التعامل مع البروتين في البول بشكل طبيعي للمريض مرض الكلى؟ تعلمون البروتين هي واحدة من العناصر الأكثر أهمية في جسم الإنسان. في الواقع، بعد الماء والبروتين هو أكبر مكون من مكونات الجسم ويمثل 16.6٪ من الجسم عن طريق الوزن. بروتين مفيد جدا بالنسبة لنا، لذلك ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا لهذه المشكلة المرتبطة به.

هناك كمية معينة من البروتين التي تفرز أمر لا مفر منه، وتصل إلى 150mg من البروتين التي تفرز يعتبر أمرا طبيعيا. ولكن، في بعض الحالات، يمكن أن تتكاثر بسرعة ويؤدي إلى الكثير من البروتين التي تفرز من الجسم. هذا البروتين يخرج في البول ويسمى بروتينية. هناك عدد من الأسباب لنسبة عالية من البروتين في البول، ولكن كل شيء يأتي الى اثنين من العوامل الأساسية. هناك إما مرض الكلى الكامنة التي تسبب هذا أو هو مقدمة لأمراض الكلى، وإذا تركت دون علاج، فإنه سيؤدي بالتأكيد إلى أضرار في الكلى.

كيفية التعامل مع البروتين في البول بشكل طبيعي؟

منذ بروتينية هي إما أعراض أو مقدمة لمشاكل في الكلى، وهناك عدد قليل جدا من العلاجات الطبيعية كما هي في هذه الحالة. وتقتصر معظم العلاجات الطبيعية لمنع سبب بروتينية. وبالتالي، يجب على الناس السكري تبدو في السيطرة على مستويات السكر في الدم المرتفع، في حين أن الأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم ينبغي أن ننظر في السيطرة على ضغط الدم لديهم.

هناك عدد من الخيارات العلاجية الأخرى مثل الأدوية للسيطرة على كل ضغط الدم وكذلك مستويات السكر في الدم. ومع ذلك، ينصح مراقبة النظام الغذائي وتغيير نمط الحياة قبل استخدام الدواء. أيضا، تعتبر ممارسة مهم جدا ليس فقط لأنه يساعد على خفض مستويات السكر في الدم ولكن أيضا لأنه يهبط من خطر الأمراض الأخرى المرتبطة بنمط الحياة مثل مرض الشريان التاجي.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق