احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل من الممكن لإصلاح الكلى التالفة في أمراض الكلى


هل من الممكن لإصلاح الكلى التالفة في أمراض الكلى؟ ومن المعروف أنه في الماضي، وأمراض الكلى لا يمكن الشفاء منه تماما، وبالتالي فإن تأثير طرق لعلاج أمراض الكلى لتخفيف تلك الأعراض وحماية الكلى المتبقية من مزيد من الضرر. ولكن في الآن أيام، تلك الكلى التالفة يمكن إصلاحه لبعض مؤكد قبل أن يذهب إلى نخر تماما.
هو غسيل الكلى مفيدة لإصلاح الكلى التالفة؟
كطبيب، ونحن نريد فقط لتحسين وضعك المادي دون غسيل الكلى. لأن غسيل الكلى هو مجرد وسيلة لاستبدال الكلى للسموم واضحة. ولكن لا يمكن علاج أي مرض. إذا كنت تفعل لغسيل الكلى مرة واحدة مرة، سوف تعتمد عليه في حياتك كلها. لدينا الادوية العشبية الصينية والذي يعرف باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy يمكن مسح السموم وجعل بيئة جيدة لاستخدام الخلايا الجذعية لدينا لإصلاح خلايا الكلى التالفة. وبالتالي تحقيق الهدف من علاج مرض الكلى الخاصة بك.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج العلامة التجارية الجديدة التي تقوم على الأدوية العشبية الصينية التقليدية التي يعود تاريخها منذ آلاف السنين. فهو يجمع تماما عن الجواهر من الأدوية العشبية والمعدات الطبية الحديثة والتكنولوجيا معا لتحسين فعالية الدواء بشكل ملحوظ. وهو علاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة.
مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن المريض مع الفشل الكلوي المعتدل الحصول على فرصة العيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة لأولئك المرضى المصابين بتلف خطير في الكلى أيضا يمكن أن يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق