احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو متوسط ​​العمر المتوقع للمريض الفشل الكلوي مع GFR من 10


ما هو العمر المتوقع للمريض الفشل الكلوي مع GFR من 10؟ في الواقع، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على العمر الافتراضي للمريض، مثل العمر والحالة المادية، أسباب مرض الكلى والعلاج وهلم جرا، من بينها العلاج هو النقطة الرئيسية لإطالة العمر الافتراضي.
يعتبر GFR ليكون المؤشر الأكثر حساسية في وظائف الكلى. عن طريق الكشف عن GFR، يمكن الطبيب معرفة المرحلة الدقيقة من أمراض الكلى والعلاج. GFR ينخفض ​​مع تقدم المرض. اذا تخلت GFR إلى أقل من 15ML / دقيقة، وكنت قد ربما دخلت مرحلة 5 الفشل الكلوي، ومرحلة متقدمة من مرض في الكلى. في هذه المرحلة، سيتم تطبيق الغسيل الكلوي أو زرع الكلى للمحافظة على الحياة.
إذا اقترنت بك من مشاكل خطيرة مع GFR 10، وغسيل الكلى تكون في الطلب. عادة، مع غسيل الكلى، ويمكن 80٪ من الناس يعيشون آخر 1 سنة، يمكن أن 64٪ من الناس يعيشون 2 سنوات أخرى، ويمكن 33٪ يعيشون 5 سنوات و 10٪ يمكن أن يعيش 10 عاما. ولكن في هذه الأثناء، وغسيل الكلى تجلب لك الكثير من الآثار الجانبية، والتي سوف تؤثر بشكل كبير عمر بك.
إذا لم يعمل غسيل الكلى، سيتم تطبيق عملية زرع الكلى. وزرع الكلى ضعف أو ثلاثة أضعاف عمر غسيل الكلى. ولكنه سوف يستغرق وقتا طويلا لانتظار الكلى المتبرع المناسب.
ما هو العلاج المفيد لإطالة عمر؟
ويوصى بشدة الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy. بل هو علاج الطبيعي دون أي آثار جانبية. تستطيع أن تحل مشكلة في الكلى أكثر تماما عن طريق إصلاح الخلايا التالفة في الكلى، واستعادة بنية الكلى الأصلي وتحسين وظائف الكلى. ونتيجة لذلك، يتم أيضا تعزيز GFR. هل يمكن أن يعيش أطول بكثير مما تتخيل مع هذا العلاج.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق