احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العلاج في الفشل الكلوي وفيما عدا غسيل الكلى


ما هو علاج الفشل الكلوي في ما عدا غسيل الكلى؟ غسيل الكلى كواحدة من الطرق الشائعة لعلاج الفشل الكلوي، فإنه يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل من خلال تخفيف تلك الأعراض لأمراض الكلى. ولكن لا يمكن علاج هذا المرض من السبب الكامن وراء هذا العدد الكبير من المرضى الذين يريدون تجنب ذلك.
هل هناك أي علاج في علاج الفشل الكلوي إلا غسيل الكلى؟
في الواقع، هناك العديد من العلاج الجديدة في علاج الفشل الكلوي، وتعتمد كل منها على Osmotherapy الطب التقليدي الصيني. من بينها، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو أفضل واحد معروف، وقد ثبت أن يكون تأثير وآمنة في علاج هذا المرض.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟
كما تعلمون، ويستند الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy على الطب الصيني التقليدي ولكن تختلف معها. هذا النوع من العلاج هو العلاج الخارجي، الذي حطم الأدوية يمكن اختراقها إلى آفات الكلى مباشرة وكفاءة. من خلال وظائفها الرئيسية الأربعة، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة الالتهابات وتوسيع الأوعية الدموية، ويمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد السموم الزائدة من الدم.
ما هو أكثر من ذلك، وهذا النوع من العلاج هو مفيد لإصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحمايتهم من مزيد من الضرر، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى تدريجيا.
من ما سبق، يمكننا أن نعرف أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن يكون بديلا جيدا للغاية من غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في ذلك أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق