احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي طرق يمكن أن تساعد الفشل الكلوي المريض العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى


هل هناك أي طرق يمكن أن تساعد في الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى؟ وكما نعلم جميعا أن غسيل الكلى هي واحدة من الطرق الشائعة للتخفيف من أعراض الفشل الكلوي، ويمكن أن يساعد المريض أمراض الكلى يعيش بشكل أفضل من خلال استبدال الكلى لتصريف السموم الزائدة والنفايات خارج الجسم. على الرغم من أن بعض المرضى لا يرغبون في الحصول عليها.
لماذا الفشل الكلوي المريض لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى؟
هل تعلم أن غسيل الكلى سيجلب غير مريح للناس، وأنهم لا يستطيعون العيش مثل الآخرين مثل يذهب إلى المدرسة والذهاب إلى العمل أو حتى القيام التسوق، وهذا العلاج عزلهم عن الآخرين. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل المريض بالفشل الكلوي لا يرغبون في الحصول عليها. ولكن ليست هذه هي النقطة الرئيسية.
الشعب نقطة رئيسية لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى هو هذا العلاج لا يمكن علاج هذا المرض ولا تحسين وظائف الكلى. ذلك بغض النظر عن المدة التي تأخذ هذا العلاج، وانها غير مجدية بالنسبة لهم فرصة حالتهم، عليهم أن يعيشوا مع هذا المرض لبقية حياتهم، حتى يذهب سوءا يوما بعد يوم.
هل هناك أي طرق يمكن أن تساعد في الفشل الكلوي المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى؟
الجواب هو نعم، تعاونت الأدوية الصينية مع بعضها البعض يمكن أن تساعد مريض الفشل الكلوي يعيش أفضل عن طريق تحسين وظائف الكلى وعكس هذا المرض من الأسباب الكامنة وراءه.
ومن بين الذين الطب الصيني، الطب الجزئي الصينية Osmotherpay هي واحدة من العلاج الأكثر فعالية. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى، كما أنها يمكن أن يكون لها نوعية الحياة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق