احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا الكرياتينين 5.2 وسائل في الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها


ماذا الكرياتينين 5.2 الوسائل في الفشل الكلوي وكيفية التعامل معها؟ لقد حصلت على مرض الكلى المزمن لعدة سنوات، والكرياتينين بلدي للرقابة في مستوى أدنى في الماضي نظرا لاتباع نظام غذائي صحي، ولكن يظهر أحدث اختبار أن لديها زيادة إلى 5.2 الآن.
ماذا الكرياتينين 5.2 الوسائل في الفشل الكلوي؟
مستوى الكرياتينين لديه ما يصل إلى 5.2 وهذا يعني مرض الخاص بك هو الذهاب سوءا، والآن لديه مرض الوقوع في الفشل الكلوي. في العيادة، وأنت الآن في مرحلة 4 أمراض الكلى، من دون سيطرة جيدة قد يفقد السيطرة ويذهب الى نهاية المرحلة الكلوي مرض، وهو مرض مهدد للحياة.
كيفية علاج الفشل الكلوي؟
إذا كنت تعاني من العديد من الأعراض والمضاعفات في الوقت نفسه، ونحن نوصي لك أن تأخذ غسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل. بالطبع هذا لا يعني لم يكن لديك خيارات أخرى، يمكن أن الطب الصيني أن يكون بديلا جيدا لغسيل الكلى. مع مساعدة من الطب الصيني، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين الخاص بك، حتى يعود إلى المستوى الطبيعي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الصينية الأكثر شهرة في علاج أمراض الكلى، مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. حتى بالنسبة للأشخاص الذين هم في الفشل الكلوي مع الكرياتينين 5.2، كما أنه يمكن أن تساعدهم على العيش بشكل أفضل دون غسيل الكلى أو زرع الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن أو خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق