احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن استخدام القرفة في علاج الكلى المزمن Дисеасе


ويمكن استخدام القرفة في علاج أمراض الكلى المزمن؟ كتوابل المشترك، والقرفة يمكن أن تستخدم أيضا كدواء عشبي، له فائدة في خفض مستوى الكرياتينين واليوريا. السماح بجوار لنا معرفة المزيد عن ذلك.
ويمكن استخدام القرفة في علاج أمراض الكلى المزمن؟
ووفقا للبحث، وظيفة أساسا من القرفة تحسين الدورة الدموية، وتوسيع الأوعية الدموية في الدم وتعزيز العرق. لذلك هذا الأعشاب مفيد جدا لزيادة التأثير العلاجي للأدوية أخرى. مع مساعدة من هذه الأعشاب، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى حد ما.
على الرغم من ذلك، فإنه ليست مناسبة للجميع. للأشخاص الذين يعانون الذئبة الحمامية، السكري، السرطان، السل، Clinacteric متلازمة، وأمراض الكبد المزمنة، الأمراض النزفية وهلم جرا، وكلها يجب تجنب استخدامها.
مما سبق يمكننا أن نعرف أن القرفة يمكن أن تستخدم في علاج أمراض الكلى المزمنة، ولكن إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع الكرياتينين إلى المستوى الطبيعي تعتمد فقط على واحد أو نوعين من الأعشاب لا يكفي، يمكنك أيضا أن تطلب المساعدة من منهجية العلاج.
أي نوع من العلاج هو مفيد لعلاج أمراض الكلى؟
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من العلاجات الفعالة في علاج أمراض الكلى يمكن أن تقلل من مستويات الكرياتينين عالية من خلال تحسين وظائف الكلى. خلال العلاج، والطبيب ترتيب معاملة مختلفة لتعاونت مع هذا العلاج لتحقيق الأثر العلاجي أفضل.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق