احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

داونز مستوى الكرياتينين 4،5-3،6 يمكنني التوقف عن غسيل الكلى


أنا مريض مرض الكلى، لقد كنت على غسيل الكلى لعدة أشهر. الآن مستوى الكرياتينين بلدي لديه وصولا الى 3.6 من 4.5، يمكنني التوقف عن غسيل الكلى الآن؟ أن يكون بصراحة، إذا كنت لا يمكن العثور على العلاجات البديلة الأخرى غسيل الكلى عليك أن تأخذ ذلك، وبغض النظر عن مستوى الكرياتينين الهبوط أو الارتفاع بعد العلاج. وفيما يلي سأقدم لكم المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع.

يمكن لعلاجنا المريض التوقف عن هذا العلاج بعد مستوى الكرياتينين تنخفض؟

كما ذكرنا أعلاه، لا يستطيع الناس التوقف عن غسيل الكلى قبل أن تجد بعض العلاجات البديلة. كما نعلم أن ارتفاع مستوى الكرياتينين هو سبب انخفاض وظائف الكلى، لذلك سوى تحسن وظائف الكلى يمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين تماما.

غسيل الكلى فعل يمكن أن تساعد في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين من قبل تفريغ creatinines اضافية من الدم، ولكنه لا يمكن إصلاح الكلى التالفة أو تحسين وظائف الكلى. وذلك حتى هبوطا مستوى الكرياتينين بعد غسيل الكلى، وانها لن تؤيد على مستوى عال من جديد بمجرد التوقف عن هذا العلاج.

ما هي أنواع من العلاجات يمكن أن تحل محل غسيل الكلى مساعدة الناس على العيش بشكل أفضل؟

يمكن أن الأدوية الصينية مثل الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. ذلك بمساعدة منهم، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة لتجنب غسيل الكلى. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى كما أنها يمكن أن تقلل من مرات غسيل الكلى والحصول على نوعية الحياة.

في كلمة واحدة، يمكن للمريض غسيل الكلى لا تتوقف عليه قبل أن تجد بعض العلاجات البديلة الأخرى، بغض النظر عن هبوطا من مستوى الكرياتينين أو الارتفاع. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق