احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن عكس مرض السكري مع ارتفاع ضغط الدم


يمكن عكس مرض السكري مع ارتفاع ضغط الدم؟ ومن المعروف أن معدلات طويلة من مرض السكري من شأنها أن تحفز أنواع كثيرة من المضاعفات وارتفاع ضغط الدم قد يجعل الأمر معقدا.

لعلاج مرض السكري المصابين بارتفاع ضغط الدم، وهناك نوعان من الامور الهامة جدا، واحد هو السيطرة على مستوى السكر في الدم، وآخر هو للتحكم في مستوى ضغط الدم. لأنه بدون مراقبة جيدة هذين العاملين سيجعل هذا المرض أكثر تعقيدا ويصعب علاجها. لذلك يجب أن تأخذ الأدوية النسبية في إطار بناء طبيبك، لا تتوقف أبدا دون إذن الطبيب.

أما بالنسبة للأعراض أخرى، مثل ارتفاع مستوى الكرياتينين، وانت تعرف سببها أمراض الكلى، لذلك طالما يمكنك أن تجد بعض الطرق للسيطرة على هذا المرض بشكل جيد، وسيتم انزالها تلك الأعراض مع المرض على ما يرام.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من مزيج مثالي من الطب الصيني والطب الغربي، فإنه يمكن حل مرض في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه مع أدوية أخرى المضادة لمرض السكر وانخفاض ضغط الدم معا. لذلك لا داعي للقلق حول هذا الموضوع هو الأثر العلاجي.

بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من المرض السكري والكلى، فإنها قد تحصل على فرصة للسيطرة على المرض بشكل جيد مع مساعدة من الصغرى، الطب الصيني. إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري وأمراض الكلى، يمكنك إرسال البريد الإلكتروني أو ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق