احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما ينبغي أن المتلازمة الكلوية المريض هل


ما ينبغي أن المتلازمة الكلوية المريض تفعل؟ المتلازمة الكلوية هو من الصعب علاج وسهلة لالانتكاس، وذلك المريض مع هذا المرض ينبغي أن نولي اهتماما كبيرا على كل جانب من جوانب حياتهم.

السوائل والتغذية

وخلق توازن الصوديوم سلبي تساعد في الحد من وذمة، ويفترض كما يتم التعامل مع المرض الأساسي أو التهاب كلوي يحل ببطء. وينبغي أن المرضى الحد من تناول الصوديوم ل3 غرام في اليوم الواحد، وربما تحتاج إلى تقييد السوائل في الجسم (أقل من ما يقرب من 1.5 L يوميا).

مدرات البول

مدرات البول هي الدعامة الأساسية للإدارة الطبية؛ ومع ذلك، ليس هناك أي دليل لتوجيه اختيار الدواء أو الجرعة. استنادا إلى رأي الخبراء، ينبغي أن تهدف إدرار البول لخسارة الوزن المستهدف من 1-2 رطل (0،5-1 كغ) في DAY3 لتجنب الفشل أو بالكهرباء الاضطرابات الكلوية الحادة.

مثبطات ACE

وقد تبين أن الإنزيم (ACE) مثبطات المحول للأنجيوتنسين للحد من البروتين، ويقلل من خطر تطور مرض الكلى في الأشخاص الذين يعانون من المتلازمة الكلوية.

الزلال

وقد اقترح الألبومين عن طريق الوريد لمساعدة إدرار البول، لأن ذمة قد تكون ناجمة عن نقص ألبومين الدم وما ينتج عنها من ضغوط oncotic. ومع ذلك، ليس هناك أدلة تشير إلى فائدة من العلاج مع الزلال و 18 و آثار سلبية، مثل ارتفاع ضغط الدم أو الوذمة الرئوية، وكذلك التكلفة العالية، والحد من استخدامها.

باستثناء الجانب المذكور أعلاه، والناس يعانون من متلازمة الكلوية كما ينبغي أن اتباع نظام غذائي لائقا وتشكل هذه العادة حياة صحية تحت الإنشاء من الطبيب.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج متلازمة الكلوية، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق