احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا هل الطب الصيني مساعدة أمراض الكلى المريض تجنب غسيل الكلى


لماذا الطب الصيني يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا للفشل الكلوي يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل من خلال تخفيف الأعراض، ولكن من المعروف أن هذا العلاج أيضا سيجلب بعض الإزعاج. وسمعت أن الأدوية الصينية يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل دون غسيل الكلى، ولكن يتم الخلط بين بعض الناس، وأنها تريد أن تعرف المزيد عن الطب الصيني.
لماذا الطب الصيني يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
وذلك لأن الأدوية الصينية ليس فقط يمكن أن يخفف من أعراض هذا المرض، فإنه يمكن أيضا إصلاح الكلى التالفة وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر.
هناك أنواع كثيرة من الأعشاب في الطب الصيني ولكل منهم انها الميزات الخاصة في علاج أمراض الكلى، وذلك أثناء والطبيب سوف علاج ترتيب مختلف من بعضهم البعض لأشخاص مختلفين.
مثل الطب Osmotherapy الصغيرة الصينية، التي تعد واحدة من الأدوية الصينية الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال. بهذه الطريقة، يمكن أن يساعد الفشل الكلوي تجنب المريض لغسيل الكلى.
إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق