احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما يجب معرفته حول الكرياتينين في مرض الكلى المزمن


ما يجب أن تعرفه عن الكرياتينين في مرض الكلى المزمن؟ في الواقع، وحتى الأشخاص الأصحاء لديهم مستويات الكرياتينين مختلفة لأسباب عديدة، لأن هناك العديد من العوامل قد تؤثر عليه.
ما هو المستوى الطبيعي للالكرياتينين؟
المستويات العادية من الكرياتينين في الدم ما يقرب من 0،6-1،2 ملليغرام (ملغم) لكل ديسيلتر (دل) في الذكور البالغين و0،5-1،1 ملليغرام لكل ديسيلتر في الإناث البالغات.
قد يكون العضلي الشباب أو في منتصف العمر أكثر الكرياتينين في الدم عن الحد الطبيعي للسكان عموما. كبار السن، من ناحية أخرى، قد يكون أقل الكرياتينين في الدم عن الحد الطبيعي. الرضع لديهم مستويات طبيعية من حوالي 0.2 أو أكثر، اعتمادا على تنمية عضلاتهم. في الأشخاص الذين يعانون من سوء التغذية، وفقدان severeweight، والأمراض طويلة الأمد، تميل كتلة العضلات لتقليل مع مرور الوقت، وبالتالي، قد يكون مستوى الكرياتينين أقل من المتوقع لسنهم.
ما هي العوامل التي تؤثر على مستوى الكرياتينين؟
مما سبق نعلم أن مختلف الجنس والسن والحركة قد يؤثر على مستوى الكرياتينين. إلا أن الأطعمة والأدوية والناس تأخذ أيضا سوف تؤثر عليه. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هذا المرض مثل البرد وأمراض العدوى والكلى أيضا سوف يؤثر على مستوى الكرياتينين.
كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
ونحن نعلم جميعا أن العديد من العوامل يمكن أن تزيد من مستوى الكرياتينين، وذلك عند اتخاذ تدابير لخفضه، يجب أن نعرف أنها الأسباب الكامنة وراء البداية. ولكن النقطة الرئيسية هي لعلاج أمراض الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. عندما يتعلق الأمر الى العلاج، ويمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تساعدك كثيرا. مع مساعدة من هذا العلاج، وارتفاع مستوى الكرياتينين يمكن تخفيضها كما تحسنت وظائف الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق