احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج لخفض الكرياتينين مستوى 4.3 في CKD


هل هناك أي علاج لخفض مستوى الكرياتينين 4.3؟ يشير مستوى الكرياتينين 4.3 إلى معتدلة تلف الكلى، هو في المرحلة 3 مرض الكلى المزمن (CKD).
هل هناك أي علاج لخفض مستوى الكرياتينين 4.3؟
الكرياتينين هو نوع من النفايات الأيضية والسموم التي تحتاج إلى إزالتها من الجسم عن طريق الكلى. الكرياتينين في أجسامنا يأتي من مكانين. الأول هو العضلات. العضلات تحتوي على الكرياتين. الكرياتين يمكن أن تنتج الكرياتينين. والثاني هو الغذاء، وإذا كان لدينا الكثير من اللحوم، وسيتم رفع مستوى الكرياتينين فجأة.
للمرضى الذين يعانون الكرياتينين 4.3 هم في المرحلة 3 CKD، في هذه المرحلة يبدأ المرضى يعانون من أعراض مختلفة مثل التعب والقيء والغثيان وفقر الدم وهلم جرا. العديد من المرضى عادة ما تجد مرض الكلى المزمن في هذه المرحلة. وفي الوقت نفسه هو أيضا أفضل وقت لقبول العلاج. بدون العلاج في الوقت المناسب وفعالة، سيتم خفض الكرياتينين مستوى 4.3 وتحسنت أيضا وظائف الكلى.
كيفية علاج أمراض الكلى المزمن؟
ويستند الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy على الأدوية medicines.Chinese الصينية لديها تاريخ طويل في علاج أمراض الكلى من وجهة نظر الجذر. الطب الصيني تفعيلها في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يزيل ركود بما في ذلك الكرياتينين، وينظم نظام الدم، وإصلاح تلف الكلى ويتعافى وظائف الكلى. هذا العلاج يزيل الكرياتينين في المقام الأول وبالتالي تخفيف حدة أعراض خطيرة في الفشل الكلوي. وفي الوقت نفسه، فإن الأدوية الصينية تنشيط توفر nutritions للكلى لاسترداد النفس وتجديد الذات. كما يتم تحسين وظائف الكلى، ومستوى الكرياتينين تتراوح من 4.3 إلى المعدل الطبيعي.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق