احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو GFR من 43 خطرا على الأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى


"هو GFR من 43 خطير بالنسبة لي، وأنا مريض مرض مزمن في الكلى و 44 عاما". وكما نعلم جميعا الكلى لها تعويضية قوية، حتى بالنسبة لبعض الناس مع GFR 43 كما انها قد تستطيع العيش من دون أي أعراض واضحة . ثم هو GFR من 43 خطرا على المريض مرض الكلى؟ هل يحتاجون لأخذ العلاج في الوقت الحالي؟
هو GFR من 43 خطرا على المريض مرض الكلى؟
GFR 43 يعني أن هناك غادر لتوه يمكن 43٪ الكلى تعمل بشكل طبيعي، وفقا لهذا الرقم يمكننا أن نعرف أن هذا المرض الآن في المرحلة 3 وهي مرحلة حيوية. في هذه المرحلة، أكثر من الأعراض تبدأ في الظهور والناس يجب أن يعاني المزيد والمزيد من الألم.
ومع ذلك، مع مراقبة جيدة هذا المرض يمكن عكسها بعد فترة من العلاج، وإذا تركت دون علاج، وهذا المرض قد يذهب السيطرة أسوأ وفضفاضة، ثم الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى أو زرع.
يفعل الناس مع GFR من 43 حاجة لاتخاذ العلاج في الوقت الحالي؟
لهذا السؤال، والجواب هو نعم، حتى بالنسبة لهذا الجزء من الناس الذين ليس لديهم أعراض واضحة. وذلك لأن تلك الأعراض ظهرت في هذه المرحلة أو في وقت سابق وتسريع تطور هذا المرض، وبالتالي تحقيق المزيد من الضرر للكلى. في هذه الدورة سيئة، وهذا المرض يفقد السيطرة وتقع في نهاية مرحلة المرض الكلوي في وقت قصير.
ذلك مما سبق نعلم أن GFR من 43 ليست خطيرة جدا للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى المزمن، ولكن الناس أيضا يجب اتخاذ إجراءات الآن لمنع هذا المرض يذهب أسوأ. مع العلاج المبكر وتناسب، GFR 43 يمكن تحسينها إلى حد ما.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى أو تحسين مستوى GFR أقل، انكم مدعوون الى ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق