احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن للمريض الفشل الكلوي منع الصداع أثناء غسيل الكلى


كيف يمكن أن الفشل الكلوي المريض منع الصداع أثناء غسيل الكلى؟ تعلمون غسيل الكلى باعتبارها واحدة من العلاج شيوعا من الفشل الكلوي، كما أنه سيجلب بعض الآثار الجانبية وفي الوقت نفسه تخفيف تلك الأعراض. لذلك يجب أن نعرف بوضوح قبل الاستيلاء عليها.

لماذا مريض غسيل الكلى سوف تحصل بقطع الصداع؟

متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى

هذه الحالة غالبا ما يحدث في المريض الذي يأخذ غسيل الكلى في أول وقته، أو المرضى الذين لا يمكن أن تقبل غسيل الكلى بانتظام. قبل اتخاذ غسيل الكلى، والسموم في الدم متجانسة. السموم خارج الخلايا هو أسهل بكثير أن تفرز من الداخل، وهذا يسبب الاحقية عدم التوازن بين الخلايا والدم. فإن الخلايا خارج السوائل يدخل إلى خلايا في إطار مهمة من الضغط الاسموزي، والذي يسبب وذمة من الخلايا، ثم المرضى الذين لديهم صداع.

ضغط دم مرتفع

ضغط دم المريض لغسيل الكلى ليست مستقرة، وسوف ضغط الدم معظم المرضى تزيد في عملية غسيل الكلى، مما يؤدي إلى الصداع بسهولة.

اختلال توازن الشوارد

اختلال توازن الشوارد هو عرض من أعراض مشتركة في غسيل الكلى. الخلل من الفوسفور والكالسيوم، والسم الألومنيوم هي الأسباب الشائعة للصداع.

كيفية تخفيف الصداع وقعت سيفر خلال غسيل الكلى؟

إذا كنت ترغب في تخفيف بشكل فعال، يجب عليك التأكد التدابير المقابلة وفقا للأسباب.

لتخفيف الصداع الناجم عن هذا النوع من متلازمة، وتوجيه غسيل الكلى بعقلانية هو وسيلة فعالة.

ضغط الدم يمكن أن تذهب العادي مرة أخرى بعد وجود بقية جيدة، أو أخذ بعض الأدوية انخفاض ضغط الدم إذا كان المريض يكون ارتفاع ضغط الدم.

يجب عليك ان تجعل النظام الغذائي خطة مناسبة لتوفير ما يكفي من nutritions إلى الهيئة التي هي مفيدة للحفاظ على توازن الشوارد.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق