احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا GFR 45 يعني الفشل الكلوي وكيفية تحسينه


ماذا GFR 45 وسيلة في الفشل الكلوي وكيفية تحسينه؟ كما تعلمون، GFR هو واحد من مؤشر على أمراض الكلى، وهذا يعني الكثير بالنسبة للمريض مرض الكلى.
ماذا GFR 45 وسيلة في الفشل الكلوي؟
GFR باعتبارها واحدة من المؤشرات الأكثر حساسية من مرض في الكلى، ويمكن أن تقول لنا معلومات كثيرة عن حالة المرض. من المستوى GFR، يمكننا أن نعرف المرحلة التي يكون المرض فيها وحالات الكلى.
لذلك من GFR 45 يمكننا أن نعرف أن هذا المرض الآن في المرحلة 3 أمراض الكلى وتم تلف الكلى باعتدال. لذلك يمكن للأطباء أن خطة العلاج وفقا لحالة المريض.
كيفية تحسين مستوى GFR أقل؟
هل تعلم أن مستوى GFR أقل سببه اضطرابات في الكلى، وذلك فقط إذا كنت تصحيح الخلل يمكنك الحصول على فرصة لتحسينه.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار الأدوية عشب الصينية التقليدية، فإنه يمكن تحسين مستوى GFR عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية التالف منها.
وبالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا العلاج يعمل بشكل جيد مع الأدوية الغربية، لذلك الناس الذين يعانون من مرض الكلى يمكن الحصول على بالارتياح في وقت قصير ويكون لها تأثير علاجي جيد في نفس الوقت.
لقضيته، وقال انه تم الشعور استنفدت لمدة 5 أسابيع وهذا يعني انه قد يعانون من وذمة أو بعض المضاعفات الأخرى للمرض الكلى، ولذا فإننا نوصي له أن يأخذ مزيد من التشخيص، وذلك للحصول على العلاج المناسب في الوقت المناسب وهذا هو مفيد للسيطرة على هذا المرض.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق