احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة أمراض الكلى يعيش المريض لفترة أطول


يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض المرض يعيش لفترة أطول؟ في الواقع، وهذا النوع من العلاج كما في الابتكار للطب الصيني التقليدي، وقد ورثت كل المزايا من الطب الصيني التقليدي، وعلاوة على ذلك، هو أكثر فعالية وأمنا من سابقتها. لذلك القيام يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل وأطول من خلال تحسين وظائف الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تحسين وظيفة الكلى؟
من خلال تحسين الكلى الصغيرة تداول ومنع عملية التليف الكلوي، ويمكن هذا العلاج يساعد على إصلاح الأضرار الكلى ويمنع ما تبقى منها من مزيد من الضرر، واستعادة تدريجيا وظائف الكلى.
مما سبق نعلم أن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد المريض أمراض الكلى يعيش أفضل وأطول من خلال تحسين وظائف الكلى. إذا كنت مهتما في هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق