احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة اعتلال الكلية ايغا المريض الخروج من غسيل الكلى


يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة اعتلال الكلية ايغا المريض الخروج من غسيل الكلى؟ ومن المعروف أن غسيل الكلى هي أكثر الطرق شيوعا لتخفيف تلك الأعراض الناجمة عن الفشل الكلوي، ولكنه أيضا سوف يجلب بعض الآثار الجانبية، ما هو أكثر من ذلك، فإنه لا يمكن حل مشاكل الكلى تشكل السبب الأساسي. حتى المرضى الذين يعانون أمراض الكلى وتسعى بعض العلاجات البديلة الأخرى.
يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة اعتلال الكلية ايغا المريض التخلص من غسيل الكلى؟
العلاج المناعي هو نوع من العلاجات التي تهدف إلى اضطراب المناعة الصحيح وايغا إعتلال الكلى هو واحد من أمراض المناعة والذي كان سببه ترسب المركبات المناعية في الكلى، لذلك العلاج بالخلايا الجذعية له تأثير جيد في علاج هذا المرض. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين يخضعون لغسيل الكلى على التخلص منه مع المرض على ما يرام.
كيف يمكن أن الخلايا الجذعية مساعدة اعتلال الكلية ايغا المريض تخلص من غسيل الكلى؟
هذا العلاج هو علاج العلمية والمنهجية التي تتكون من 6 خطوات --- التشخيص المناعي، وإزالة المناعة، ومنع المناعة، والتسامح المناعي، وتنظيم جهاز المناعة والحماية المناعية. قبل تلك الخطوات الست، وهذا يمكن العلاج استعادة اضطرابات في الكلى عن طريق تصحيح اضطراب المناعة.
تعاونت مع العلاج الأخرى، ويمكن هذا العلاج يساعد اعتلال الكلية ايغا المريض يعيش أفضل دون غسيل الكلى أو زرع. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ايغا، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق