احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو غسيل الكلى مفيدة لمرض الكلى المريض مع الكرياتينين 4.5


عمري الأب 75years، وقال انه يخضع لغسيل الكلى مع مستوى الكرياتينين 4.5. يرجى أقترح هو غسيل الكلى مفيدة؟ في الواقع، لا نستطيع أن نقول كم عدد غسيل الكلى يجب على المريض أن تتخذ قبل أن نعرف حالته واضحة. عند الطبيب ترتيب خطة لغسيل الكلى، وسوف نجعلها وفقا لعمر المريض ووزنه ومستوى الكرياتينين والعديد من العوامل الأخرى. وهذا هو القول كم من غسيل الكلى يجب أن تأخذ المريض يعتمد على حالتهم الخاصة.
ما هو غسيل الكلى؟
غسيل الكلى هو علاج الذي بمصادر خارجية لوظائف الكلى الفاشلة. وغالبا ما تحتاج إليها عند واحد يتطور الداء الكلوي بمراحله الأخيرة (نهاية مرحلة المرض الكلوي) وبحلول الوقت، واحدة فقدت بالفعل 85-90 في المئة من وظائف الكلى. العلاج هو قادرة على الحفاظ على الجسم في حالة توازن منذ الكلى التالفة الخاصة بك لا يمكن القيام بعملهم بشكل جيد:
إزالة النفايات والسموم والماء الزائد من الدم
تنظيم الشوارد
الحفاظ على ضغط الدم تحت السيطرة
تفرز بعض المنشطات
البعض من وظيفة الأخيرة أن غسيل الكلى لا يمكن أن تحقق، ومساند يمكن القيام به بشكل جيد.
يمكن لعلاجنا مساعدة الكلى المريض مع ارتفاع مستوى الكرياتينين يعيش أفضل؟
في الواقع، نعم، إذا كان يمكن للمرضى الحصول على غسيل الكلى كاف لكنها أيضا سوف تعاني بعض المضاعفات التي تجلب هذا العلاج. وإذا كان الناس لا يستطيعون الحصول على غسيل الكلى كافية، فإنها قد تعاني المزيد من التعقيدات. هذا هو واحد من الأسباب التي تجعل المريض مرض الكلى يرغبون في تجنب أو التخلص من غسيل الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق