احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الطفح الجلدي في مرض الكلى مع 12٪ وظائف الكلى


كيفية علاج الطفح الجلدي في مرض الكلى مع 12٪ وظائف الكلى؟ كما تعلمون، لمرضى 12٪ وظائف الكلى هم في المرحلة 5 مرض الكلى، والذي يعرف أيضا باسم أورميا. في هذه المرحلة، فإن العديد من الأعراض يبدو واحدا تلو الآخر. الطفح الجلدي هو واحد من صعبة مشكلة الجلد الذي يجلب المتاعب للحياة المريض.
كيف يمكن أن أمراض الكلى لحث الطفح الجلدي؟
أن العديد من المرضى يعتقدون أن ليس لدينا سوى مشاكل في الكلى وليس لدينا أنسجة الجلد. نحن هنا آسف أن أقول لك ومشاكل في الكلى المتصلة بالفعل إلى مشاكل الجلد. 12 وظائف الكلى٪ تفشل في الحفاظ على توازن الفوسفور والكالسيوم لأنها عادة ما تفعل. سيتم تراكمت الفوسفور الزائد في الجسم مما يؤدي إلى ترسب على الجلد surface.Therefore الطفح الجلدي يتطور.
كيفية علاج الطفح الجلدي في مرض الكلى؟
أن المرضى يسألون الأطباء لمنحهم بعض الأدوية لتخفيف الطفح الجلدي. قد يشعرون بتحسن لفترة من الوقت والطفح الجلدي الانتكاسات. في رأيي، لكنا التركيز بشكل أفضل على منظور الجذرية لتحسين وظائف الكلى، ولكل من الحمية الغذائية والعلاج مفيدة لتحقيق هذا الهدف، ولكن العلاج يلعب دورا رئيسيا.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy غير مشهورة مثل فعاليته والحالات الناجحة. في الطب الصيني تفعيلها في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعمل على BL 23 نقاط الوخز وبالتالي تخفيف حدة الضرر الكلوي واستعادة وظائف الكلى. وفي الوقت نفسه فإنه يزيل أيضا ركود بما في ذلك الفوسفور وبالتالي تخفيف حدة الطفح الجلدي.
إذا كنت مهتما في العلاج لدينا أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق